بيني وبين ذاتي بقلم عماد نادر
الزيارات:

Unknown | 11:53 م |

بين المجد ، و القهر ، بين الغضب ، والضحك ، بين الحب ، و الكره ..
تساؤلات كثيرة تجوب خاطري ' هل البقاء يدوم أم الإنكسار يقتل !
هل الأخلاق تفنى ، ام أن النفاق يرقى !
هل يموت الحلم ، أم يتحول ليأس !
و بين ألف شخص يراك جيدا ، القليل من يراك بالعكس!
لم أطمح أبدا أن أكون جيدا للناس فقط ..
لا زلت اسعى جاهدا  للإرضاء لا الإشقاء ..
ارضاء ذاتي ..
منذ عمر بعيد كان و لا زال حلمي هو الوصول للسلام النفسي ، الحياة الربيعيه ، الحزم و الابتسامه .
يرضى عني الكثير و أطلب رضى نفسي عني بعد رضى خالقي..
و عندما أرى أني نجحت في أن أكون ناجحا ،و جيدا للناس، ولم اصل الى مبتغاي و نجاحي الداخلي و تغلبي على نفسي ، أشعر بالانقسام ، و كأن جزء مني شل عني ، و كأنني أشخاص بجسد ، و كأنني ثمار مختلفة في غصن واحد ..
لا يفهمني من يقول بأنه يفهمني فقط لأنني اريد منه ان يفهمني ..
يحكى أن الظلام ينتج بعد نور وأن النور ينتج بعد ظلام ..
فإن رأيتني بنور فاعلم بأنني كنت مظلما ..
و إن رأيتني بظلام فاعلم أنني كنت منيرا..

#بقلمي_الكيبوردي
#عماد_نادر
#بيني_وبين_ذاتي